طباعة كتب الحج لعام 1436هـ

ضمن مشاركات الجامعة مؤسسات الدولة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وبتوجيه من سعادة مدير الجامعة بالنيابة الأستاذ الدكتور/ فوزان بن عبد الرحمن الفوزان، أكملت مطابع الجامعة طباعة كتيب (بيان ما يفعله الحاج والمعتمر) لمعالي الشيخ الدكتور / صالح بن فوزان بن عبد الله الفوزان عضو هيئة كبار العلماء، وعضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، وذلك بسبع لغات هي العربية – الأردية – الانجليزية – الاندونيسية – البنغالية – الأوزبكية – الفرنسية، حيث بلغ إجمالي النسخ المطبوعة هذا العام حوالي ( 145.000 ) نسخة، حيث تم زيادة عدد النسخ المطبوعة عن الأعوام السابقة نظراً لكثرة الطلب على الكتيب.
   وتأتي هذه المشاركة من الجامعة من منطلق تحقيق رسالتها والقيام بأهدافها بالاهتمام بالبحوث الشرعية والعلمية وغيرها خدمة للمجتمع في نطاق اختصاصها. ويتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة العاملة في موسم الحج في المشاعر المقدسة لتوزيع الكتيب على الحجاج في الوقت المناسب.
   ويلقى الكتيب إقبالاً كبيراً لصغر حجمه وشموليته وسهولة فهمه. 
   والكتيب مكون من ستين صفحة بالمقاس الصغير عبارة عن جزئين الأول لمناسك الحج والعمرة والثاني الأخطاء التي تتعلق بأعمال الحج والتحذير من الوقوع فيها.
    وقد تمت أعمال الطباعة بالتنسيق مع عمادة البحث العلمي في الجامعة ضمن مطبوعاتها رسائل إرشادية، حيث تم تسليم النسخ المطبوعة لعمادة شؤون المكتبات.

الأربعاء 22/01/1437 هـ 04/11/2015 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: