كلية الطب تقيم اللقاء السنوي مع المعيدين

​برعاية سعادة عميد كلية الطب والمشرف العام على الخدمات الطبية الدكتور / خالد بن إبراهيم القميزي ووكلائها ورؤساء الأقسام العلمية ومديري الإداراة  انعقد اللقاء السنوي مع المعيدين بكلية الطب يوم الخميس 20 / 7 / 1434هـ الموافق 30 مايو 2013م من الساعة 10 - 12 ظهراَ .افتتح اللقاء سعادة وكيل الكلية للدارسات العليا والبحث العلمي الدكتور / وليد الشقحاء بحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله ثم رحب بالحضور وشكر سعادة العميد على اهتمامة وحرصة الشديد على هذا اللقاء .

بعد  قام سعادة العميد بالترحيب بالحضور وحثهم على زيادة التواصل بينهم وبين إدارة الكلية وأن يكون هناك تمثيل للمعيدين في جميع اللجان الخاصة بهم حسب رؤية وسياسة الكلية بمشاركة جميع أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وكذلك الطلاب فيما يتعلق بإدارة برامجهم المباشرة .

وكذلك جدولة الاجتماعات الدورية مع المعيدين على أن تكون مرتان في العام وفي أوقات محددة مسبقاَ . ثم بدأ النقاش المفتوح بين سعادة العميد والمعيدين .

بعد ذلك قام سعادة العميد بتكريم المعيدين المتميزين بمشاركتهم البحثية والعلمية أثناء برنامج الزمالة السعودي التابع للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وهم :
1 - د/ محمد بن عطاء الله سليمان المشعلي
2 - د/ مانع بن عبدالله الحربي
3 - د/ سعد بن محمد أل طلحاب
4 - د/ عيسى بن نهار السلمي
5 - د/ محمد بن صالح الحربي

الأربعاء 19/07/1434 هـ 29/05/2013 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: