معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية ينظم دورة تأهيلية للمبتعثين الحكوميين

​​​

ينظم معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية دورة خاصة لتأهيل المرشحين والمرشحات الحكوميين للابتعاث الخارجي من منسوبي الجامعات الحكومية وموظفي وموظفات بعض الجهات الحكومية، ومن المقترح أن يكون موعد انعقاد الدورة ــ بإذن الله تعالى ــ يومي الثلاثاء والأربعاء 14 ــ 15 ربيع الأول 1438هـ، الموافق 13 ــ 14 ديسمبر 2016م، في مدينة الرياض.
وتأتي هذه الدورة امتدادًا لنجاح دورات تأهيلية للمرشحين والمرشحات الحكوميين للابتعاث سبق أن قدمها معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية لجهات مختلفة وقطاعات متنوعة حكومية وأهلية لتأهيل مبتعثيها سعيًا إلى تهيئتهم نفسيًا واجتماعيًا وثقافيًّا وسلوكيًا من أجل خوض تجربة الابتعاث بنجاح. كما تأتي هذه الدورة استجابة لطلبات العديد من موظفي وموظفات الجهات الحكومية من مختلف القطاعات. 
وتعد دورات تأهيل المبتعثين الحكوميين نقطة وصل تربط المرشحين للابتعاث ببعض الكفاءات العلمية التي تسهم في إكسابهم بعض المهارات والمعلومات الأساسية عن الابتعاث والبيئة التعليمية والثقافية في الخارج المعينة لهم في تحصيلهم العلمي، وذلك تنفيذا للأمر السامي ذي الرقم 7 / م / 8891، بتاريخ 21 ربيع الآخر 1401هـ المتضمن ضرورة التحاق المبتعث بدورة توعوية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وتقديم ما يثبت اجتيازه لها. 
ومن الجدير بالذكر، أن معهد الأمير نايف يتيح للموظفين والموظفات الحكوميين المرشحين والمرشحات للابتعاث التسجيل في الدورة إلكترونياً عبر موقعه الإلكتروني. 
وآخر موعد متاح للتسجيل هو نهاية دوام يوم الخميس 2 ربيع الأول 1438هـ الموافق 1 ديسمبر 2016م. كما يتيح المعهد التسجيل على موقعة الإلكتروني لمن يرغب في التسجيل. هنــا​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: