عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الإمام تحتفي بـ "يوم اليتيم العربي"

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الإمام تحتفي

 بـ "يوم اليتيم العربي"

أقامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الإمام متمثلة في دبلوم التوجيه والإرشاد الخاص بالطالبات زيارة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" في "يوم اليتيم العربي" بمشاركة 27 طالبة تحت إشراف الأستاذة شذى العجلان.

وقد تم خلال الزيارة توزيع مطوية  عنوانها (يوم اليتيم العالمي ) تحتوي على أهمية اليتيم في تنمية المجتمع والرقي فيه كما تم  تقديم عرض لنزلاء الجمعية حول موضوع  (أيتام غيروا مجرى التاريخ ) والذي لقي تفاعل كبير من أطفال الجمعية  و ادخل الفرح والسرور عليهم بحسب وصف أحد المشاركين.

وفي نهاية الزيارة  تم تقديم احتفال وتوزيع الهدايا لأطفال الجمعية، وبالفعل فقد كانت الزيارة لها لمستها الحانية وتأثيرها المباشر على طالبات العمادة فقد قامت الطالبات بكفالة إحدى أيتام الجمعية وذلك للمساهمة والمبادرة للعمل الخيري الذي يصب في مصلحة النفس والمجتمع ، واستمراراً لخدمة المجتمع نظمت العمادة برنامجاً بعنوان كيف تختارين تخصصك الجامعي لطالبات جمعية "إنسان" وذلك بحضور منسقة الجمعية للمرحلة الثانوية الأستاذة نورة العجمي وبمشاركة 30 طالبة من الجمعية.

فيما ألقت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة الجوهرة العمراني كلمة ذكرت فيها  فضل كفالة اليتيم والأجر الكبير الذي يعقب هذا العمل الإنساني العظيم، مشيده بجهود الجمعية، كما قدمة دعوة للطالبات لحضور الدورات التدريبة ببرنامج إعداد والمقامة في المركز الجامعي وعرفتهن بجميع الخدمات المقدمة داخل المركز والبرامج المتاحة مطالبة من المجتمع احتضان هذه الفئة حتى تكون لبنة صالحة من أجل خدمة هذه الشريحة الغالية على قلوبنا.

وفي ختام البرنامج كرمت وكيلة المركز المشاركات في هذا النشاط من طالبات الدبلوم والأستاذة المشرفة عليهم، كما تم تسليم هدايا تذكارية لطالبات جمعية إنسان . 

17.jpg16.jpg

 

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: