الخطط والمشاريع
    اسم الخطة أوالمشروع تاريخ البدء تاريخ الإنتهاء الوصف
    مهام الادارة العامة للتطوير الاداري11/جمادى الأولى/143901/شوال/1439مهام التطوير الاداري

​​​​​​​​​​​​​​​

مهام الإدارة العامة للتطوير الإداري
  • دراسة وتحديد الإحتياجات التدريبية للموظفين في الجامعة في كافة المجالات وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الإختصاص .
  • اقتراح الخطط والبرامج الازمة لإتاحة فرص التدريب والإبتعاث للموظفين في الجامعة في المجالات المختلفة في ضوء الأنظمة واللوائح  المتعلقة بهذا الشان وفي ضوء الإحتياجات التدريبية الفعلية وبالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الإختصاص والعمل علي متابعة تنفيذ تلك الخطط والبرامج قيد إقرارها.
  • تجميع طلبات الترشيح وارسالها لجهات التدريب المعنية ومتابعة المتدربين أثناء التدريب وموافاة إدارة الجامعة بتقارير دورية عن سير تدريبهم وتلقي النتائج وإبلاغها للجهات المختصة .
  • اتخاذ كافة الإجراءات الازمة فيما يتعلق بالبعثات الدراسية لموظفي الجامعة .
  • التنسيق مع جميع الأجهزة المعنية بالتدريب والإبتعاث .
  • إجراء الدراسات التنظيمية للجامعة وتحديث الدليل التنظيمي كلما تطلب الأمر ذلك .
  • متابعة اللوائح المتبعة في العمل وتقديم الإقتراحات لتطويرها .
  • تبسيط إجراءات العمل في الجامعة وتصميم وتطوير النماذج المستخدمة واعداد وتحديث دليل الإجراءات .
  • متابعة المعدات والأجهزة والأدوات المكتبية المستعملة في الجامعة  وإعداد الدراسات لترشيد استعمالها واقتراح ما يناسب أغراض الجامعة .
  • متابعة وتقييم أداء الموظفين في الجامعة وإعداد تقارير بهذا الخصوص ورفعها إلي صاحب الصلاحية .
  • إنشاء نظام معلومات يتم من خلاله تجميع وتبويب وحفظ كافة المعلومات التي تساعد الإدارة في أدائها لمهامها .
  • أية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختاصها .