مدير المتابعة يقوم بجولة رقابية على المعهد الإسلامي في جيبوتي


قام سعادة مدير عام إدارة المتابعة الأستاذ مقبل العريمة بجولة على المعهد الإسلامي في جيبوتي يرافقه مندوب من إدارة المتابعة الأستاذ عبدالله العتيبي .

وكان في استقبالهم سعادة مدير المعهد الأستاذ عتيق الحمدي حيث تم مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بسير العمل وتمت مناقشة سبل تطوير العمل في المعهد  والارتقاء بها ، وطرح عدد من المشكلات  المتعلقة ببعض الإعمال المرتبطة بين الإدارة والمعهد  .

هذا وقد أكد مدير عام إدارة المتابعة الأستاذ مقبل العريمة على أهمية تكامل الأدوار بين الإدارة والمعهد والتنسيق بينهما ، بعد ذلك قام العريمة بجولة تفقدية لجميع أقسام ووحدات المعهد وقد اطلع  خلالها على سير العمل في المعهد .

وأشاد العريمة بما تتلقاه الإدارة من دعم ومؤازرة من سعادة الدكتور محمود آل محمود مدير الجامعة المكلف وتوجيهاته السديده للقيام بمثل هذه الجولات الرقابية لجميع وحدات الجامعة داخل المملكة وخارجها  ، كما أشاد بالمتابعة الحثيثة من فضيلة المشرف العام على إدارة المتابعة الدكتور عبدالمجيد بن عساكر  لعمل الإدارة وتذليله الصعوبات التي تواجه عملها ، منوهاً بتوجيهاته لتفعيل الدور الرقابي في جميع وحدات الجامعة المختلفة.


التغطية الإعلامية