تغطية الحفل الختامي 1439

أقامت إدارة رياض الأطفال الحفل الختامي لتخريج براعمنا الصغار ، وذلك في صباح يوم الخميس 10/8/1439 في قاعة داخل روائع المكتبات.

ابتدأ الحفل بكلمة من مديرة رياض الأطفال أ / منيرة إبراهيم العباسي.  

"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

إنه لمن دواعي سروري وغبطتي لا بل سعادتي وأُنسي أن أقفَ أمامكم مهنئةً ومباركةً لكنّ تخرج هذه النجوم المتلألئة والبذور اليانعة والتي أسأل الله العلي القدير أن ينفع بهم دينهم ووطنهم وولاة أمرهم ثم إن جامعة علوم السيادة والريادة الجامعةُ التي لا تغيب عنها شمس العلم والمعرفة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعلى رأسها معالي الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل - يحفظه الله -لم يألُ جهدًا ببذل الغالي والنفيس دعمًا ومتابعة لمسيرة روضتنا الغراء حتى يوم التخرج هذا مؤكدًا حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -يحفظهم الله -على بذل الجهد والاهتمام بالنشء منذ نعومة أظفارهم .. 

ختاما أكرر تهاني العطرة، وتبريكاتي. "

-انتهى-


كما تخلل الحفل عدة أنشطة ، والتي استمتع بها أطفالنا من ركن الفن ، وركن الطبخ حيث أعدوا أطباق من صنع أيديهم ، كما قام الخريجون والخريجات بعمل مسيرة رائعة بعباءة التخرج ، بعدها استمتعوا بتناول كعك تخرجهم ونجاحهم ، وانتهى الحفل بتسليم الهدايا والشهادات .

فشكراً لكل من بذل جهدًا ، ولكل من كان خلف هذا الاحتفال الرائع من الأسرة إلى الإدارة وطاقمها، مُبارك لكل طفل وطفلة فهم عماد الوطن ، وثروته وطاقته.  

    مشاهدة ممتعة

بدون عنوان.png


التغطية الإعلامية