يعلن مكتب إدارة التحول بالتعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة "أداء" عن فتح باب التسجيل في برنامج تدريبي إلكتروني في "مؤشرات الأداء – KPIs". للقيادات الإدارية بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين


 

انطلاقاً من دور مكتب إدارة التحول بالجامعة في صُنع شراكات للجامعة مع الجهات الحكومية المرتبطة برؤية المملكة العربية السعودية 2030، وعطفاً على الاتفاق بين الجامعة ممثلة بمكتب إدارة التحول والمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة "أداء" على تفعيل التعاون بين الجانبين في عدد من المجالات التدريبية والبحثية والاستشارية، ولما تمثله مؤشرات الأداء (KPIs) من أهمية في قياس أداء الجامعة.

يعلن مكتب إدارة التحول بالجامعة عن فتح باب الترشح لدورات تدريبية إلكترونية حول مؤشرات الأداء (KPIs)، وذلك على منصة إلكترونية خاصة بأداء.

التسجيل فقط لمن تم ترشيحهم من قبل كلياتهم ومعاهدهم وعماداتهم وإدارتهم بالجامعة (مرشحين اثنين من كل جهة - واحد من الرجال وواحدة من النساء).

ونكون طريقة التسجيل للمرشحين من جهاتهم عن طريق تعبئة النموذج الإلكتروني على موقع مكتب التحول tmo.imamu.edu.sa على الرابط رابط النموذج ، على أن يكون ذلك قبل يوم الثلاثاء 21/2/1440هــ الموافق 30 أكتوبر 2018 يوم الأربعاء 29 صفر 1440هـ الموافق 7 نوفمبر 2018م.


 


الخميس 14/03/1440 هـ 22/11/2018 م
التقييم: