الجمعية تنظم ورشة عمل ( مراجعة وتطوير مقرر الفقه الطبي وآلية تدريسه )

​​

تنظم الجمعية العلمية السعودية للدراسات الطبية الفقهية ورشة عمل عن مقرر الفقه الطبي بعنوان ( مراجعة وتطوير مقرر الفقه الطبي وآلية تدريسه ) والموجهة لأعضاء هيئة التدريس ممن سبق لهم تدريس المقرر.  وذلك يوم الخميس  29/6/1437هـ الموافق 7/4/2016م من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً بكلية الطب بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية . ويتم تدريس مقرر الفقه الطبي في كليات الطب والكليات الصحية في الجامعات السعودية

ودعى سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالغفار آل عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة الجمعية أعضاء هيئة التدريس المهتمين لحضور ورشة العمل وتأكيد تسجيلهم بإرسال البيانات الشخصية إلى البريد الإلكتروني  ssmj@imamu.edu.sa   لتأكيد تسجيلهم.

وأضاف سعادته قائلاً:  أن الجمعية قامت بإصدار كتاب بعنوان (الفقه الطبي) ليكون مرجعاً رئيساً للطلاب والمتخصصين والجمعية تحرص دائماً أن تكون مرجعاً علمياً رائداً في الدراسات والاستشارات و التعليم المستمر والبحث العلمي في القضايا الطبية الفقهية ومد جسور التواصل بين المهتمين والمختصين في العلوم الطبية والمتخصصين في العلوم الشرعية .

وتشجيع إجراء الدراسات والبحوث العلمية ونشر الوعي بالفقه الطبي وتنسيق الجهود بين الجهات ذات العلاقة بالقضايا الطبية الفقهية وتقديم الاستشارات وتنمية الموارد البشرية المتخصصة في القضايا الطبية الفقهية.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: