​ اللقاء الثاني بالمحاضرين والمعيدين

unnamed (6).jpg

ألتقى فضيلة عميد المعهد الأستاذ الدكتور/ عبدالله بن إبراهيم اللحيدان وبمشاركة فضيلة وكيل المعهد للشؤون التعليمية والجودة الأستاذ الدكتور/ محمد بن خالد البداح وفضيلة وكيل المعهد للبرامج الدكتور/ محمد بن أحمد الفيفي وفضيلة رئيس قسم الدعوة الدكتور/ عبدالله بن محمد السبيعي وفضيلة رئيس قسم الدراسات الإسلامية المعاصرة الدكتور/ عبدالله بن إبراهيم الشويمان، بالمحاضرين والمعيدين جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المهمة فيما يخدم رؤية المعهد وأهدافه.

unnamed (2).jpg

وحث فضيلة العميد على أهمية أداء الواجبات الوظيفية والأكاديمية بالصورة التي ترضي الله سبحانه وتعالى أولا، ثم ما يحقق أهداف الجامعة ورسالتها.

فيما علق فضيلة رئيس قسم الدعوة بأهمية وجود بصمة فارقة ومتميزة لكل محاضر ومعيد يسعى فيها لإبراز إمكاناته وقدرته على تحمل الأعمال الإدارية المستقبلة في أروقة الجامعة.

من ناحية أخرى أوصى فضيلة وكيل المعهد للبرامج بأهمية القراءة والاطلاع الهادف، وأن يبني المحاضر والمعيد نفسه بناءاً علمياً يتوافق مع منزلته الأكاديمية.

وشكر الحاضرون فضيلة العميد والوكلاء ورؤساء الأقسام على هذا اللقاء الهادف والذي يحمل في طياته الكثير من معاني التشجيع والحرص بما يخدم في رقي المحاضر والمعيد. 

unnamed (5).jpg

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: