في إطار التعاون المشترك بين عمادات الجامعة ألتقى فضيلة عميد المعهد العالي للدعوة والاحتساب الأستاذ الدكتور/ عبدالله بن إبراهيم اللحيدان بسعادة عميد عمادة تقنية المعلومات الدكتور/ وليد بن عبدالعزيز الجندل.

تقنية المعلومات 22.JPG


وفي بداية الاجتماع عُرض برنامج التوعية في أمن المعلومات أحد البرامج المميزة الذي أعدته عمادة تقنية المعلومات للمساهمة في تثقيف منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين إضافة إلى طلاب وطالبات الجامعة بأهم الاجراءات التوعوية لأمن المعلومات.

كما قدم سعادة الدكتور/ وليد الجندل مقترح لبرنامج بصيرة والذي يسهم في زيادة التوعية الفكرية لمنسوبي الجامعة، وتم الاتفاق المبدئي للتعاون بين المعهد العالي للدعوة والاحتساب وعمادة تقنية المعلومات لتوفير المحتوى العلمي المناسب لهذا الغرض والعمل على تحديد الآلية المناسبة لتلقي منسوبي الجامعة للتوعية اللازمة.

باقة من الأنظمة 

ولتحقيق الهدف الرئيس من الاجتماع تم عرض مجموعة من الأنظمة التقنية التي أعدتها عمادة تقنية المعلومات والتي تهدف إلى الرقي الرقمي في تعاملات الجامعة المختلفة، ومن هذه الأنظمة:

1/نظام تواصل 2/ نظام أكاديمي 3/ نظام سيسكو جابر 4/ نظام ويب أكس

وتم المرور على أبرز الخدمات التي تخدمها هذا الأنظمة والاتفاق على التعاون في تطبيقها على منسوبي المعهد العالي للدعوة والاحتساب للمشاركة في تطويرها.

تقنية المعلومات 21.JPG

 

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: