​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

IMG-20221101-WA0001.jpg

أ.سلطان الموركي

مدير الخدمات المساندة 

0112594009

samurky@imamu.edu.sa


أ. فهد الناصر

رئيس وحدة الموارد البشرية

0112594047​


--------------------------------------------------


الخدمات المساندة (شطر الطالبات):


أ. هيفاء الحصان

مساعدة مدير الخدمات الساندة

0112598705

halhussan@imamu.edu.sa​


أ. غادة بنت سعود الصالح

0112589974

gssuod@imamu.edu.sa




الخدمات المساندة:

1- مهام مدير الإدارة:

  1. الإشراف على تطبيق الأنظمة، والتعليمات، والقرارات المعتمدة في إدارات شؤون الموظفين والشؤون المالية بالجامعة.
  2. الإشراف على وضع برامج الصيانة والخدمات بالكلية.
  3. التنسيق مع الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في الجامعة، في كل ما يخص مهام الإدارة.
  4. تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة، بالطريقة التي تسهل استرجاعها والاستفادة منها.
  5. تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد، ومتابعة توفيرها.
  6. تحديد الاحتياجات التدريبية للموارد البشرية في الإدارة، والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المختصة لتلبية تلك الاحتياجات.
  7. إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة، والاقتراحات لتطويرها ورفعها للعميد.
  8. أية مهام أخرى تكلف بها في حدود اختصاصها.


2-صلاحيات مدير الإدارة:

  1. متابعة الحضور والانصراف لموظفي الكلية الإداريين، من خلال البصمة.
  2. الإذن بالصرف من مستودع الكلية.
  3. حفظ سجلات العهد الخاصة بالكلية، ومتابعتها.
  4. اعتماد محاضر الاستلام والتسليم، وطلب صرف المواد، ونقل العهدة.
  5. اعتماد إجازات جميع منسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والباحثين، بعد موافقة رئيسهم المباشر.
  6. التوقيع على إخلاء الطرف لمن ينتهي عمله في الكلية.
  7. عمل ملف خاص لكل موظف إداري بالكلية
  8. التوصية بتكليف من تقتضي مصلحة العمل تكليفه بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي، وفق الأسس النظامية.
  9. اعتماد البيانات الخاصة بانتهاء مهمة الانتداب لمنسوبي الكلية، من الإداريين والفنيين والباحثين.
  10. التوصية بالجزاءات الإدارية على منسوبي الإدارة، وفقاً للأنظمة.
  11. إصدار القرارات الداخلية التي يقتضيها حسن سير العمل في الإدارة، وفقاً للأنظمة واللوائح.
  12. تقييم أداء موظفي الإدارة.
  13. إقرار الصرف من ميزانية وعهدة الإدارة، وفقاً للوائح المنظمة.
  14. الرفع باحتياجات الكلية من الموارد البشرية، والمالية، والتجهيزات المختلفة.
  15. متابعة عمليات الصيانة والتركيبات في الكلية.
  16. متابعة سلفة الكلية التعليمية والمكتبية مع الإدارة المالية بالجامعة، والصرف حسب اللوائح والأنظمة والبنود.

​ 





شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: