كلية اللغات و الترجمة تحصل على (شهادة انجاز)


في إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتها الحافل ..

كلية اللغات الترجمة تحصل على "شهادة إنجاز"

حصلت كلية اللغات والترجمة على شهادة إنجاز من مركز التخطيط الاستراتيجي بالجامعة حيث اجتازت الخطة التشغيلية للكلية معايير القبول الخاصة بالمركز واستطاعت تحقيق الموائمة مع خطة الجامعة الاستراتيجية 2025م ..

وبهذه المناسبة أوضح سعادة عميد الكلية  الدكتور محمد بن عبدالله الراشد أن الكلية من فضل الله تشهد تطورًا  مستمرًا في جميع المجالات الأكاديمية والاستراتيجية والتشغيلية مستندة بعد الله إلى ركائز رؤية "المملكة العربية السعودية 2030"، ومستشعرةً أهمية تحقيق متطلبات جودة التعليم الموصلة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة في التعليم، ومستفيدةً من كافة الموارد والتسهيلات والدعم المتواصل من جميع وحدات الجامعة.

كما شكر سعادته كافة منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وكادر إداري على ما يقومون به من جهود أسهمت في مواصلة تحقيق الكلية لكل ما تطمح إليه من إنجازات.

ورفع سعادته بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والعرفان لولاة الأمر حفظهم الله على ما يشهده وطننا الغالي من تطور وتميز وتقدم في جميع المجالات، كما شكر معالي رئيس الجامعة على ما يقدمه من دعم ومتابعة في سبيل مواصلة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لتميزها وتقدمها.​

​​

الأربعاء 09/03/1444 هـ 05/10/2022 م
التقييم: