كلية الطب تشارك في مهرجان الجنادرية 32



كلية الطب تشارك في مهرجان الجنادرية ٣٢


تشارك كلية الطب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وذلك للسنة الثالثة على التوالي حيث يقيم نادي الانشطة الطلابية بكلية الطب حملة #لا_يزيد بالتعاون مع وكالة الجامعة لخدمة المجتمع وذلك في مهرجان الجنادرية ٣٢.
و تقام الحملة طيلة أيام المهرجان بمشاركة أكثر من ٦٠ طالباً من مختلف السنوات الدراسية في كلية الطب 
وتهدف الحملة الى التوعية بخطر الأمراض المزمنة المنتشرة في المملكة كالسكري والسمنة وارتفاع ضغط الدم. 
وذلك بالتثقيف للزوار، بالإضافة إلى فحص مستوى السكر والضغط و كتلة الجسم لدى الزائرين، وتقديم نصائح فردية لكل زائر لحياة صحية . 
ويدعوكم نادي الأنشطة الطلابية بكلية الطب إلى زيارة مقر الحملة في السوق الشعبي مقابل معرض الشؤون الصحية لوزارة الحرس الوطني وذلك في الفترة المسائية للمهرجان من الساعة ٤ - ١١ م.
وبدوره يقدم نادي الانشطة الطلابية بكلية الطب شكره لمعالي مدير الجامعة أ.د سليمان أبا الخيل على دعمه وحرصه لاستمرار هذه المبادرة لعامها الثالث على التوالي. 
و كما يقدم نادي الانشطة الطلابية شكره للدكتور عبدالرحمن الصغير وكيل الجامعة لخدمة المجتمع و لعميد كلية الطب أ.د خالد آل عبدالرحمن على ما قدموه من تسهيلات لإنجاح الحملة.
 وبهذه المناسبة يطيب لعميد الكلية المشرف العام على الخدمات الطبية سعادة أ.د.خالد آل عبدالرحمن  التقدم بالشكل الجزيل لكل من ساهم وشارك ودعم الكلية للقيام بدورها التعليمي والتثقيفي والمجتمعي وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة أ.د.سليمان أبالخيل وسعادة وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات  د.عبدالرحمن الصغير.
 هذا والله الموفق.


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: