احتفال المركز النسائي لتحفيظ القرآن والسنة باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية

نظمت الإدارة العامة بالمركز النسائي لتحفيظ القرآن والسنة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم الأربعاء الموافق 16 محرم 1440 احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة العربية السعودية برعاية المشرفة العامة على المركز أ. عائشة بنت محمد الراجحي وبحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان العريني وعميدة مركز دراسة الطالبات د. سارة الفيصل والطاقم الإداري والتعليمي والطالبات.
حيث تزين المركز بالأعلام وتجهيز الفعاليات لتجسيد مكانة هذا اليوم، وتمثلت فعاليات اليوم الوطني في برنامج تم تنفيذه بصوره رائعة حيث بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم وتلا ذلك كلام الرسول المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام الحديث الشريف، وثم بالسلام الوطني السعودي ثم عرض فلم وثائقي (ذكرى خالدة).
وقدمت الأستاذة / عائشة بنت محمد الراجحي كلمة عبرت فيها عن انتمائنا وحبنا للوطن وعن دور القيادة الرشيدة في إرساء قواعد المحبة والسلام والإسلام في الوطن الحبيب وتعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن، تلتها مشاركة طالبات المركز من القاء أناشيد وطنية وقصائد شعرية وعروض وطنية عبروا فيها عن فرحتهم وسعادتهم بانتمائهم لهذا الوطن الحبيب بعد ذلك مسابقات وطنية للحضور وتكريم المشاركين من خلالها إثراء معلوماتهن عن المملكة العربية السعودية ومعالمها الجميلة وثم توزيع الهدايا خلال المسابقة وبعد ذلك كلمة المعلمات والإداريات عن حب الوطن والانتماء له واختتم بعرض أزياء مناطق المملكة العربية السعودية وبعض من الدول العربية.
وتنوعت الفعاليات التي أقيمت بعد الحفل في ركن التلوين للأطفال وتصميم لوحة جدارية "كلمة للوطن" وتصميم لوحة شجرة "بصمة حب الوطن" للأطفال.
وتوزيع الأوشحة الوطنية وإعداد لوحة تضم أقوال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاهم. كما تزين مقر المركز النسائي لتحفيظ القرآن والسنة بالجامعة باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني.
أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان وأعاد علينا أفراحنا أعوام عديدة وأزمنة مديدة.


التغطية الإعلامية