عمادة تقنية المعلومات في جامعة الإمام تودع الدكتور الحسون

أقامت عمادة تقنية المعلومات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية برعاية وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان يوم الأربعاء الأول من صفر لعام 1435هـ الموافق الرابع من ديسمبر لعام 2013م حفل توديع لعميد تقنية المعلومات السابق وكيل جامعة الملك خالد في أبها للشؤون التعليمية والأكاديمية حالياً الدكتور محمد بن علي الحسون، وبحضور طاقم العمادة.

وقدم الدكتور الحسون شكره لكافة من عمل معه طوال السنوات الأربع التي قضاها في العمادة، معبراً عما يكنه للجميع من حب، مشيراً إلى أنه لمس خلال فترة عمله معنى روح الفريق الواحد، ورفع شكره لمعالي مدير الجامعة على منحه الثقة لقيادة تقنية المعلومات لهذه المدة الطويلة، ومشاركته هذا الطاقم المتميز والعزيز على قلبه، مثنياً على الدعم والتوجيه الذي حظي به من وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان في تنفيذ المشروعات أو تذليل الصعوبات.

وفي ختام كلمته حث الدكتور الحسون الجميع على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، مطالباً منسوبي العمادة بالاستمرار في التعاون مع عميد تقنية المعلومات المكلف الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل، ووكيل العمادة الدكتور رياض بن صالح المكي.

من جانبه، شكر الدكتور الفوزان الدكتور الحسون، وتمنى له مستقبلاً مشرقاً مفعماً بالنجاح والتوفيق في منصبه الجديد، وتأمل أن يستمر التواصل بين الجامعتين في مجال تبادل الخبرات والكفاءات وأن يسهم الجانبان في خدمة هذا الوطن.

يذكر أن الحفل شمل عدد من الكلمات ألقاها عميد تقنية المعلومات المكلف الدكتور وليد عبدالعزيز الجندل، ووكيل عمادة تقنية المعلومات للتطوير والجودة