طالبة في كلية الإعلام تحصد جائزة افضل صورة في مسابقة اليوم الوطني 85

حصدت الطالبة نوف عبيد الحربي من قسم الجرافكس و الوسائط المتعددة في كلية الإعلام  والاتصال جائزة افضل صورة في مسابقة اليوم الوطني التي اطلقتها عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة العمادة لشؤون الانشطة الطلابية في الجامعة مؤخرا ضمن احتفالات الجامعة باليوم الوطني  .

وعبرت الطالبة نوف الحربي عن سعادتها الكبيرة بالفوز بالجائزة خاصة انها الطالبة الوحيدة التي فازت باحد الجوائز الاربعة التي اعلنت عنها العمادة ، مشيرة انها شاركت لتعبير فقط عن اعتزازها وفخرها باليوم الوطني محاولة تجسيد ثقافة المجتمع السعودي وتراثه من خلال الصورة، مؤكدة في الوقت ذاته انها وجدت كل التشجيع والدعم من قسمها للمشاركة في المسابقة .

وتقدمت بالشكر لكلية الإعلام والاتصال على الدعم الذي لاقته عند المشاركة بالمسابقة وبعد الفوز منوهة انها هاوية تصوير وتسعى لتطوير موهبتها الى جانب تخصصها بالتصميم والجرافكس.

من جانبها قالت الاستاذة ريم الدويسي وكيلة قسم الجرافكس والوسائط المتعددة، ان القسم يدعم الطالبات الموهوبات سواء في التصوير او التصميم ويدعم مشاركة الطالبات في المسابقات التي تقيمها الجامعة وخاصة في المناسبات الوطنية لما لها من دور في اطلاق مواهب جديدة  وتنميتها ،مؤكدة ان القسم يعمل جاهدا على تنمية مهارات الطالبات عبر التطبيق العملي جنب الى جنب مع الدراسة النظرية .

 

التغطية الإعلامية