الكلية تنظم ندوة علمية بعنوان الإعلام السعودي ووباء كورونا .. قصة تروى

​​​​​​​​​​​​​

تنظم كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ندوة علمية عن بعد بعنوان (الإعلام السعودي ووباء كورونا … قصة تُروى) ، في تمام الساعة الثامنة مساء الغد الإثنين​ ، مع مشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين في قطاعي الإعلام والصحة ، وتأتي الندوة ضمن فعاليات وأنشطة الكلية للاحتفال باليوم الوطني التسعين الذي يقام هذا العام تحت شعار “همة حتى القمة”.



وبهذه المناسبة الوطنية قال عميد كلية الإعلام والاتصال بالجامعة الدكتور سعد بن سعود بن محمد آل سعود إن الوحدة والتلاحم عبر هذا الكيان العظيم المبارك المملكة العربية السعودية من أهم المكاسب الوطنية بعد إنشائها بحمد الله الوالد القائد الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن بن فيصل بن تركي آل سعود ومعه خير الرجال المخلصين رحمهم الله جميعاً ، كافئهم نيابة عنا. وأن احتفال الشعب السعودي الكريم بالذكرى التسعين لليوم الوطني المجيد جاء كتذكير بتاريخ مجيد ومسيرة من النجاحات التي تتسابق مع الزمن نحو مستقبل مشرق بإنجازات وآفاق لا حدود لطموحها

وأضاف أنها مناسبة وطنية مهمة لغرس القيم الحضارية في نفوس الأجيال الشابة للمضي قدما على خطى الوالدين والأجداد ، وتعزيز وحدة الوطن والقلوب من أجل تعميق أواصر الصداقة. والسلام والتآخي بين أفراد المجتمع ، والولاء للقيادة الرشيدة والتأكيد على المحبة المتبادلة ، بالإضافة إلى تحفيز الدافعية والدوافع لتحقيق رؤية واعدة بالخير والتقدم والرقي والازدهار للوطن والمواطن على جميع المستويات. نسأل الله تعالى أن يحفظهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ويهداهم إلى كل خير .. وأن يديم نعمة النعمة ، الأمن والتقدم على الشعب السعودي المخلص والمشرف.

يشار إلى أن هذه الندوة ستنقل مباشرة عبر حساب الكلية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ومنصات أخرى.




التغطية الإعلامية