كلية الإعلام والاتصال تنظم 3 دورات تدريبية جديدة

واصل نادي المسؤولية الإجتماعية في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية المتفرقة لطلابها خلال الأيام القليلة الماضية، في خطوة تسعى من خلالها الكلية إلى زيادة قدرات الطلاب وتمكنهم من رفع المخزون المهاري لهم.

وفي هذا السياق، كان الدكتور إبراهيم السعيد وكيل كلية الإعلام والاتصال بالجامعة، قد أكد في وقت سابق أن الدورات المقدمة مفتوحة لطلاب كلية الإعلام والاتصال ولغيرهم من طلاب الجامعة أو المهتمين، وقال "تركز الدورات المقدمة بشكل أساسي على ملامسة الجانب المهاري للمتدرب، مما سينتج عنه تطور ملحوظ في أداء المتدرب على الجانب التطبيقي".

وأوضح الدكتور السعيد  حينها، أن الدورات التدريبية التي يقدمها نادي المسؤولية الإجتماعية في كلية الإعلام والاتصال للطلاب والمهتمين، ستستمر وفق عناوين وأطر مختلفة، على أن يقدمها نخبة من الأكاديميين والأساتذة المتخصصين.

يشار إلى أن نادي المسؤولية الإجتماعية في كلية الإعلام والاتصال أتم مؤخراً عقد دورتين تدريبيتين الأولى حملت عنوان "التحرير في العلاقات العامة" وقدمها الدكتور هيثم جودة، والثانية حملت عنوان "صناعة الفيلم"، وقدمها الأستاذ علي التميمي، فيما ستنعقد يومي الأحد والإثنين 15و 16 صفر من العام 1436 هـ، دورة تدريبية بعنوان "مهارات المراسم والتشريفات" للمدرب الأستاذ إبراهيم السبيعي.

هـ م
التقييم: