كلية الإعلام والاتصال تنظم سلسة من الدورات التدريبية

نظمّ نادي المسؤولية الإجتماعية في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سلسلة من الدورات التدريبية المتفرقة لطلابها خلال الفترة القريبة الماضية، في خطوة تسعى من خلالها الكلية إلى زيادة قدرات الطلاب وتمكنهم من رفع المخزون المهاري لهم.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور إبراهيم السعيد وكيل كلية الإعلام والاتصال بالجامعة، أن الدورات المقدمة مفتوحة لطلاب كلية الإعلام والاتصال ولغيرهم من طلاب الجامعة أو المهتمين، وقال "تركز الدورات المقدمة بشكل أساسي على ملامسة الجانب المهاري للمتدرب، مما سينتج عنه تطور ملحوظ في أداء المتدرب على الجانب التطبيقي".

وأوضح الدكتور السعيد أن الدورات التدريبية التي يقدمها نادي المسؤولية الإجتماعية في كلية الإعلام والاتصال للطلاب والمهتمين، ستستمر وفق عناوين وأطر مختلفة، على أن يقدمها نخبة من الأكاديميين والأساتذة المتخصصين.

يشار إلى أن نادي المسؤولية الإجتماعية في كلية الإعلام والاتصال أتم مؤخراً عقد دورتين تدريبيتين الأولى حملت عنوان "تنظيم الفعاليات والمناسبات" وقدمها الدكتور إبراهيم السعيد، لمدة ثلاثة أيام متواصلة، والثانية حملت عنوان "التصميم في العلاقات"، وقدمها المدرب فواز العنزي، لمدة ثلاثة أيام أيضاً.

هـ م
التقييم: