كلية الإعلام والاتصال تواصل ندواتها العلمية عبر دراسة تناولت التسويق السياسي

​ضمن سلسلة اللقاءات العلمية التي دأبت كلية الإعلام والاتصال على عقدها خلال الفترة الماضية، قدّم الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الرفاعي عميد الكلية، صباح يوم الإثنين الموافق 2 – 2 – 1436 هـ، ملخصًا لدراسته العلمية التي حملت عنوان "التسويق السياسي الديمقراطي في الولايات المتحدة الأمريكية"، جاء ذلك وسط حضور كثيف من قبل كلٍ من أعضاء هيئة التدريس في كلية الإعلام والاتصال، وطلاب الدراسات العليا في حقل الإعلام.
ولفت الدكتور الرفاعي خلال اللقاء، إلى أن الإعلام بات يستخدم التسويق في كل شيء، كالتسويق السياسي، والتسويق الفكري، والتسويق الاقتصادي، والتسويق الرياضي، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية عِلم "التسويق" في عصرنا الحاضر.
وأوضح الدكتور الرفاعي عميد كلية الإعلام والاتصال عقب اللقاء، أن اللقاءات العلمية التي دأبت الكلية على عقدها منذ العام المنصرم بصورة متكررة وغير منقطعة، تستهدف زيادة الثراء العلمي لدى كلٍ من أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الدراسات العليا في الكلية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مثل هذه اللقاءات تفتح آفاقاً واسعة أمام البحث العلمي.

هـ م
التقييم: