مدير الجامعة يكرم المتميزين في كلية الإعلام والاتصال

بحضور مدير الجامعة بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان أقامت كلية الإعلام والاتصال بالجامعة الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات العام الحالي وتكريم المتميزين من منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، وكذلك تدشين الشعار الجديد للكلية.
وعبر مدير الجامعة عن سعادته برعاية الحفل قائلا: " لحظة سعيدة أن أكون معكم لتكريم ثلة من أعضاء هيئة التدريس ومن أبنائنا الطلاب المتميزين في أنشطتهم العلمية والثقافية والرياضية، مؤكدا بأن الجامعة تنظر لكلية الإعلام والاتصال نظرة اعتزاز وافتخار لما تشكله من أهمية كبيرة في حاضر ومستقبل هذه الجامعة .
وأوضح أن الإعلام اليوم انطلق من بوابة واسعة ويهتم به الكبير والصغير حتى أصبح كل واحد منا يحمل إعلامه في جيبه يتفاعل ويتأثر ويؤثر في مجتمعه حسب ما وهبه الله من قدرات، ولذلك فإن الاهتمام بأبنائنا الطلاب في هذه الكلية  يتسم مع نهج هذه الجامعة التي هي من المجتمع وإليه.
وقال مدير الجامعة بالنيابة: إن تخصصات الإعلام بشكل عام وتخصصات الإعلام الجديد بشكل خاص من الأمور المهمة التي يجب أن نعطيها أهمية كبيرة تتوازى مع هذه الثورة الكبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة ومالها من تأثير كبير في المجتمع سواء سلبا أو إيجابا، فنحن نثق بهذه الكلية ومنسوبيها وأن يستفيدوا بهذه القدرات الكبيرة في مجال الإعلام الجديد لتوجيه أبنائنا الطلاب ليكونوا مؤثرين تأثيرا إيجابيا في مجتمعهم.
 وأضاف: ولعلنا في هذه الظروف الصعبة والدقيقة التي تعيشها بلادنا يقع عبء كبير على طلاب هذه الكلية بأن يقودوا المجتمع وبخاصة المجتمع داخل الجامعة إعلاميا بكل ما يعزز ثبات هذه الدولة ومجتمعها وتراص صفوفها خلف حكومتها الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
وأكد على أن الجامعة تعلق الآمال على كلية الإعلام والاتصال وطلابها في تعزيز وحدة المجتمع خلف قيادته الرشيدة وتماسك الجبهة الداخلية لهذا المجتمع ونحن نهنئ ونفخر بمن كرم اليوم من المتميزين في الكلية ، ونفخر بهم ليس فقط داخل الجامعة بل نحن نتابع نشاطاتهم في كل الحقول التي يشاركون فيها في مختلف أرجاء الوطن ونشد على أيدي منسوبي هذه الكلية ببذل مزيد من الجهود فنحن مهما بذلنا من جهد فلا شك أن الوطن يحتاج منا الكثير.
وأوضح عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الرفاعي في كلمته بأن الكلية تقيم هذا الحفل كأحد أنشطة الاتصال الذاتي والتي تسعى من خلالها إلى تعزيز التواصل والترابط بين منسوبيها، وتكريم جهودهم وأعمالهم.
وأشار إلى أن هذا الحفل هو الاحتفال الثاني الذي تقيمه الكلية في العام الثاني من عمر الكلية الجديدة، مؤكدا على أنهم متجهون بإذن الله للسنة الثالثة، ولا شك أن الطموحات والآمال كبيرة على إدارة الجامعة بكل أقسامها وإداراتها على الدعم الذي وجدناه متوفرا وبكل سخاء، وكذلك حضور مدير الجامعة لهذا الحدث.
وفي نهاية الحفل كرم مدير الجامعة المتميزين والمتفوقين، كما تسلم هدية تذكارية من عميد الكلية ثم التقطت الصور التذكارية مع المكرمين.​

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: