الدكتور محمد المسعود وكيلا لمعهد دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة

الدكتور محمد المسعود وكيلا لمعهد دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة
صدر قرار معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل  الإمام محمد بن سعود الإسلامية بتكليف الدكتور محمد بن عبد الواحد المسعود (الأستاذ المساعد في قسم الأدب بكلية اللغة العربية)بالعمل وكيلا  لمعهد دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، وذلك لما يتمتع به من كفاية علمية وخبرة إدارية تؤهله للقيام بهذا العمل.
وقال فضيلة المستشار، عميد معهد دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة د. ناصر بن محمد الهويمل: يأتي هذا القرار ليدل دلالة واضحة على حرص معالي الوزير مدير الجامعة، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل على دعم المعهد بالخبرات الإدارية والمتميزة والطاقات العلمية التي تثري المعهد، وتسهم في قيامه برؤيته ورسالته وأهدافه؛ وصولا إلى تحقيق أهداف الجامعة وغاياتها في خدمة كتاب الله تعالى وسنة نبيه.
وأضاف د. الهويمل: يعد الدكتور محمد بن عبد الواحد المسعود من الكفاءات المتميزة، التي مارست العديد من المهام والأعمال الأكاديمية والإدارية، وأثبتت جدارتها وقدرتها على خدمة الجامعة وفق توجيهات معالي الوزير مدير الجامعة. وحث د.الهويمل: الدكتور المسعود على بذل مزيد من الجهود؛ سائلا الله له العون والتوفيق والسداد.
من جانبه: قال سعادة وكيل المعهد د.محمد بن عبد الواحد المسعود أتقدم بخالص الشكر وجزيل العرفان إلى معالي الوزير مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على ثقته الغالية؛ التي أفخر بها، وأسأل الله تعالى العون والتوفيق والسداد، وأن أكون عند حسن ظن معاليه.
وأضاف أشكر فضيلة المستشار عميد معهد دراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة د. ناصر بن محمد الهويمل على جهوده ودعمه ومساندته، وأسأل الله أن أوفق لتقديم العطاء الذي يسهم في خدمة كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؛ لتحقيق أهداف المعهد الجامعة. 



الإثنين 30/05/1438 هـ 27/02/2017 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: