الدكتور اليوسف: لجنة الندب والإعارة توصي بالموافقة على ندب وإعارة عدد من أعضاء هيئة تدريس والاستفادة من أعضاء من خارج الجامعة.

​​

ترأس فضيلة المستشار أمين عام مجلس الجامعة رئيس لجنة الندب والإعارة الدكتور/ خالد بن محمد اليوسف أول اجتماع للجنة الندب والإعارة  بعد إعادة تشكيلها من صاحب المعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ سليمان بن عبدالله أبا الخيل، واستهل فضيلة المستشار الاجتماع بحمد الله والصلاة والسلام على رسوله ثم بارك لجميع الأعضاء ثقة معالي مدير الجامعة باختيارهم لعضوية هذه اللجنة ، ثم نقل لأعضاء اللجنة حرص صاحب المعالي مدير الجامعة على هذه اللجنة وتوجيهاته لهم بضبط أعمالها وتطوير ادائها ووضع آليات مناسبة لها بما يحقق مصلحة العمل وبما يتوافق مع الأنظمة واللوائح والتعليمات، ثم تم النظر في عدد من الموضوعات وهي: اختصاص اللجنة و آلية عمل عملها بالإضافة للنظر في وضع معايير وشروط للندب والإعارة.
بعد ذلك نظرت اللجنة في موضوعات الندب والإعارة المدرجة على جدول الأعمال وتمت التوصية بالموافقة على ندب وإعارة عدد من أعضاء هيئة التدريس للعمل خارج الجامعة.
كما أوصت اللجنة أيضاً بالموافقة على الاستفادة من عدد من  أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة عن طريق انتدابهم للعمل في جامعة الإمام.
وفي ختام الجلسة حث فضيلة المستشار رئيس اللجنة الأعضاء على مضاعفة الجهود لتحقيق أهداف الجامعة بالاستمرار في دعم المجتمع بالكفاءات والخبرات الأكاديمية والإدارية.   



هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: