تشارك عمادة شؤون المكتبات في معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة 14 في السودان

بترحيب ودعم من معالي أ.د.سليمان أبا الخيل تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في عمادة شؤون المكتبات بفريق متخصص في (معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة ١٤) والذي تشرف عليه الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الخرطوم.
زار النائب الأول لرئيس الجمهورية السودانية الفريق أول ركن بكري صالح ، ركن جامعة الإمام المشارك بمعرض الخرطوم الدولي للكتاب في دورته الرابعة عشر،والعارضون من الجامعة ينقلون للضيف تحيات وتقدير معالي أ.د.سليمان أباالخيل مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الداعم لهذه المشاركة.
كما زار وزير الثقافة والسياحية والآثار الأستاذ عمر سليمان آدم إبراهيم، جناح جامعة الإمام المشارك في معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة 14 معبراً عن سعادته بزيارة أجنحة المملكة العربية السعودية المشاركة في المعرض ومشيداً بتميز الأجنحة السعودية في هذا العام والأعوام السابقة ويؤكد أن هذ الحرص والتميز في الأجنحة السعودية يدل على العلاقات المتميزة والحراك الكبير بين جمهورية السودان والمملكة. مثمناً عمق العلاقة بين الشقيقتين السعودية والسودان وبين الأخوين الزعيمين خادم الحرمين الشريفين وأخيه فخامة الرئيس عمر البشير والشعبين الكريمين .
من جهته أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان سعادة الأستاذ علي بن حسن بن جعفر بجناح جامعة الإمام المشارك في معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة 14،موضحا سعادته أن مشاركة جامعة الإمام مشاركة مميزة وقيمة،مما يحقق عمق التعاون بين البلدين الشقيقين في ظل الرعاية الكريمة مبيناً أن الجامعة تعمل دائماً على أن تكون مشاركتها بشكل مستمر وفاعل في هذا المعرض، مشيداً بالتعاون المشترك بين سفارة المملكة العربية السعودية في الخرطوم و جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. ناقلاً شكره وتقديره لمعالي أ.د.سليمان أباالخيل مدير جامعة الإمام على حرصه واهتمامه.​
هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: