انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب 2019م تحت شعار : "الكتاب بوابة المستقبل"


برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله-تنطلق اليوم 6 / 7 / 1440هـ فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2019م، تحت عنوان "الكتاب بوابة المستقبل"، بمشاركة أكثر من 913 داراً للنشر ومؤسسة من 30 دولة عربية وأجنبية.

وفي هذا الصدد أنهت عمادة شؤون المكتبات استعداداتها لمشاركة الجامعة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، حيث تشارك الجامعة بمايقارب 264 عنواناً وبمايزيد على 2640 نسخة من أحدث إصداراتها، كما تم تجهيز الجناح على درجة عالية من التصميم يتناسب مع مكانتها في هذا المحفل الثقافي الكبير.

وأكّدت سعادة عميدة شؤون المكتبات أ.د.مها بنت دخيل الله الخثعمي أن عمادة شؤون المكتبات حرصت كل الحرص على أن يكون جناح الجامعة من أفضل الأجنحة بالمعرض بما يحتويه من مطبوعات الجامعة المتميّزة دون غيرها بالتحقيق والتدقيق الجيد في مختلف المجالات العلمية والدينية والثقافية، معتمدين بذلك على الخبرة الكبيرة للعمادة من خلال المشاركات السابقة ومعرفة مايلبي رغبات رواد جناح الجامعة بالمعارض سواءً المحلية أو الدولية.

كما تقدمت عميدة شؤون المكتبات بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لسعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور/ محمود بن سليمان آل محمود على دعمه ومتابعته المستمرة وتشجيعه وإشرافه المباشر على جميع أنشطة العمادة.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: