تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـخمسين

​تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بعمادة شؤون المكتبات في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـخمسين، المُقام في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، في الفترة من 22 يناير إلى 5 فبراير 2019 .

وأوضحت سعادة عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة/ مها بنت دخيل الله الخثعمي أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يعد الأضخم على مستوى الشرق الأوسط ويضم أكثر من 1000 ناشر، وقد حرصت العمادة على الإعداد الجيد لتمثيل الجامعة في هذا المعرض بشكل متميز، وقد اختيرت مجموعة من أحدث وأبرز الإصدارات والعناوين من مطبوعات الجامعة العلمية والدينية والثقافية وأحدث إصدارات الترجمة، بما يتجاوز 562 عنواناً وبواقع 1123 نسخة.

وقدمت الدكتورة الخثعمي جزيل الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله جميعاً – على الموافقة الكريمة بمشاركة الجامعة ضمن الجامعات السعودية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين .

والشكر والتقدير موصولاً لسعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور محمود بن سليمان آل محمود على دعمه ومتابعته المستمرة وتوجيهاته السديدة ، ولفضيلة وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور خالد العبدان على دعمه وتشجيعه ومتابعته للعمادة مما كان له الأثر الكبير على تميز أنشطة العمادة وخدماتها .



هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: