جامعة الإمام ممثلة بعمادة شؤون المكتبات تشارك بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته (29)

أنهت عمادة شؤون المكتبات استعداداتها لمشاركة الجامعة بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته "29" وذلك ضمن جناح المملكة العربية السعودية المشارك بالمعرض والذي يضم مجموعة من الجهات الحكومية المشاركة، حيث من المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض خلال الفترة من 24-30 أبريل 2019م في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتأتي مشاركة الجامعة بأحدث إصداراتها بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته "29" والتي تضم أكثر من (46 ) عنواناً وبما يزيد على ( 780 )  نسخة انطلاقاً من حرصها ودورها الفعال في المشاركة بالفعاليات الأدبية والثقافية ومعارض الكتاب وتبادل الخبرات مع الجهات المشاركة من دور نشر ومراكز علمية فضلاً عن الجهات الحكومية سواءً داخل المملكة أو خارجها لإبراز الحراك الثقافي والنهضة العلمية والادبية التي تعيشها المملكة.

هذا وأوضحت سعادة عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة/ مها بنت دخيل الله الخثعمي أن الجامعة تشارك في المعرض هذا العام بجناح متميز من حيث عرض إصدارات الجامعة في جميع فنون المعرفة العلمية والثقافية.

كما تقدمت الدكتورة الخثعمي بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود – حفظهم الله جميعاً – على الموافقة الكريمة على مشاركة الجامعة ضمن الجامعات السعودية بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته "29" حيث العلاقة الأخوية الوثيقة بين شعبَي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعربت "الدكتورة الخثعمي" عن شكرها وتقديرها لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ أحمد بن سالم العامري على دعمه ومتابعته وحرص معاليه على أن تظهر مشاركة الجامعة بالشكل المعهود والمتميز. 

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: