إكساب المشاركات المعارف و المهارات التي تمكنهم من تطبيق استراتيجيات و أدوات تقويم حديثة و متنوعة في التعليم الجامعي؟
تفرق بين مفاهيم محورية في عملية التقويم
توضح مكونات عملية التقويم
تقارن بين ممارسات التقويم الحديثة و التقليدية و انعكاسها على التعليم الجامعي
تناقش أهم الاتجاهات الحديثة في التقويم
تطبق بعض أدوات التقويم المرتبطة بتلك الاتجاهات الحديثة في التقويم في مجال تخصصها
تحدد أبرز التحديات التي تواجه توظيف الاتجاهات الحديثة للتقويم في التعليم الجامعي.
خلال هذا البرنامج تم تدريب ( 28 ) عضوة من عضوات هيئة التدريس من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .
نرحب باستقبال استفساراتك أو مقترحاتك أو في حال وجود أي مشكلة على الصفحة إبلاغنا من خلال قناة تواصل معنا