أكثر من 6000 مستفيد من دورات مركز تطوير المهارات خلال الفصل الثاني للعام الجامعي 1445.

امتدادًا لسلسلة متواصلة من البرامج والدورات النوعية التي يقدمها مركز تطوير المهارات، قام مركز تطوير المهارات بتنفيذ عدد (24) دورة تدريبية نوعية وذلك خلال الفصل الثاني للعام الجامعي 1445هـ وبلغ إجمالي المستفيدين (6208) أكاديميًا وإداريًا. 

حيث أقام المركز (8) دورات تدريبية للكادر الإداري وبلغ عدد المستفيدين (3489) متدربًا ومتدربة في مجالات متنوعة كإدارة الضغوط في بيئة العمل ومهارات الإبداع والتواصل والذكاء الاصطناعي ​ومؤشرات الأداء وتصميم الإنفوجرافيك وأساسيات الإكسل.​

وقد استهدف المركز أعضاء وعضوات هيئة التدريس بتقديم (16) دورة تدريبية وبلغ عدد المستفيدين (2719) متدربًا ومتدربة، وتنوعت هذه الدورات وفق الاحتياجات التعليمية في عدة مجالات منها: كتابة تقرير المقرر والجودة في التعليم الجامعي والتفكير المنطقي والذكاء الاصطناعي في البحث العلمي.

وقال رئيس المركز د. محمد بن نداء العنزي بأن هذه الدورات تأتي بدعم وعناية وتحظى بتوجيه من معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن علي العامري، وهي ضمن سلسلة متواصلة من البرامج والدورات النوعية التي يقدمها المركز، إيمانًا منه بأهمية التدريب والتطوير ضمن رؤيته وأهدافه ورسالته للمساهمة في تطوير البيئة الجامعية وتحقيق أهداف الجامعة وخطتها الاستراتيجية (2021/2025)، وإدراكًا لأهمية المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية ورسالة جامعتنا العريقة، والرقي بجودة البيئة التعليمية والأكاديمية والإدارية.

وفي الختام توجه د. العنزي بالشكر لوكيل الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د. خلود بنت فواز التميمي لمتابعتها لسير أعمال المركز، مثمنًا لجميع منسوبي ومنسوبات المركز جهودهم المتميزة والمثمرة في إنجاح أعمال المركز.


الأحد 15/08/1445 هـ 25/02/2024 م
التقييم: