ذكرى اليوم الوطني 93 (أحلام تتحقق)

ذكرى اليوم الوطني 93 (أحلام تتحقق)

نحتفل في هذا اليوم 23/ سبتمبر/2023 بذكرى ‎يوم اليوم الوطني الثالث والتسعون للمملكة العربية السعودية، الذي يُعدُّ مناسبة وطنية للاعتزاز بهذه الدولة المباركة الغالية على قلوبنا، واستذكار توحيدها على يد المؤسس العظيم الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه-، وما حققته هذه الدولة العظيمة من الوحدة والأمن والاستقرار، واستمرارها في البناء والتوحيد والتنمية والتطور الهائل في كل المجالات والاتجاهات ، نحتفي بماضينا وأصالتنا، ونحفلُ بتقدمنا وازدهارنا، نعتز بجذورنا ورواسخنا، ونفخر بإنجازاتنا ونجاحاتنا، نُباهي بحاضرنا على ضوءِ تاريخنا الشامِخ والمجيدْ.

يأتي هذا اليوم مُؤكداً على عُمق جذور هذا الوطن العظيم المُمتدة في أعماقنا حُبّاً وانتماءً واعتزازاً وفَخراً، بأحلام أصبحت واقعاً في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود صاحب الرؤية الطموحة والانجازات الغير مسبوقة حتى أصبحت المملكة العربية السعودية دولة عظمى حيث تعد من أعظم 20 دولة في العالم. 

منذ يوم التوحيد ونحـن نكتب على صفحات التاريخ بمداد الفخر رواية الوطــن، وعـراقة التأسيس، وتلاحم شعب وقيادة، إلى الكيان الذي تستمر رايتــه خفاقة ، وله الحـاضر وتكوين المســتقبل الزاهر.

إنه يوم العز والفخر، نُقشت ملامحه في ذاكرة الزمن، يوم نفخر فيه بولاتنا وبوطننا، وبأرضنا، وأمجادنا، ونستشعر فيه نعمة هذا الوطن بأمنه وأمانه.

وبهذه المناسبة الكريمة والغالية على قلبي وقلب كل مواطن ينتمي لهذه الأرض المباركة يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهنئة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين محمد بن سلمان آل سعود-حفظهما الله-

سائلا الله تعالى أن يحفظ لنا ديننا ومليكنا ووطننا وولاة أمرنا وأن تبقى راية المملكة العربية السعودية مرفرفة خفاقة فوق كل راية.

 

مدير عام مركز تطوير المهارات

د. محمد بن نداء العنزي​


الإثنين 10/03/1445 هـ 25/09/2023 م
التقييم: