مركز تطوير المهارات ينظم دورة تحرير الخطابات عن بعد


نظم مركز تطوير المهارات دورة تدريبية بعنوان "تحرير الخطابات الرسمية" خلال يومي 26-27/5/ 1444هـ الموافق 20-21/12/2022م عن بعد من الساعة 10 إلى 11 صباحاً للإداريين والإداريات من منسوبي الجامعة قدمها سعادة الدكتورة لمياء العقيل أستاذ علم اللغة المشارك بمعهد تعليم اللغة العربية حيث تهدف هذه الدورة إلى إكساب المتدربين المهارات اللازمة ليكونوا قادرين على تحرير الخطابات الرسمية بكفاءة واقتدار وقد ركزت الدورة على التدريب عدة مهارات يتوجب توفرها عند اعداد الخطابات وتحريرها وهي المهارات البيانية، والنحوية واللغوية والإدارية، إضافة إلى مهارات الاتصال،  ومهارات الحاسب الآلي.

وصرحت الدكتورة نائلة القحطاني مدير عام المركز أن هذه الدورة تأتي استمرارا لدور المركز في تطوير منسوبي الجامعة من الكادر التعليمي والإداري والفني وسعيا منه في المساهمة لتحقيق أهداف الجامعة ضمن خطتها الاستراتيجية وفق رؤية المملكة2030.

كما بينت أن هذه الدورات التطويرية تحضى بالاهتمام والدعم والمتابعة من معالي رئيس الجامعة ا.د أحمد بن علي العامري موجهة الشكر لمعاليه على اهتمامه ودعمه المتواصل، والشكر موصول لسعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة د. عبدالله الشدي على متابعته لتلك الدورات وبرامج المركز، وكذلك لجميع موظفي وموظفات مركز تطوير المهارات على جهودهم المباركة بتوفيق الله تعالى.​


هـ م
التقييم: