عميد الدراسات العليا يكرم منسوبى العمادة المميزين

​​أقامت عمادة الدراسات العليا يوم الاثنين 1438/2/28هـ بمقر العمادة حفل تكريم الموظفين المميزين برعاية عميد الدراسات العليا الدكتور ناصر بن محمد المنيع، وبحضور وكلاء العمادة ومدراء الإدارات والمستشارين والموظفين.

 ورحب الدكتور المنيع خلال كلمته بالحضور وأشار إلى أن عناصر التحفيز وفق مفاهيم الإدارة الحديثة تؤثر بصورة إيجابية في تحسين الأداء والارتقاء بمستوى الموظفين مما ينعكس إيجاباً على سير العمل في الإدارة وتطويرها، وأكد أن هذا التكريم يأتي تماشياً مع توجيهات معالي مدير الجامعة نحو تطوير الكفاءات للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

كما أشاد الدكتور المنيع بمسابقة الموظف المثالي والتي أقامتها إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالعمادة بالتعاون مع مستشار العمادة للإرشاد الاكاديمي، مثنياً على الجهود المبذولة في سبيل تحقيق ذلك، مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه المناسبات، مطالباً بتطويرها وتوسيع دائرتها في السنوات القادمة لتشمل كافة الموظفين، مع تحديد معايير عالية، مبيناً أن هذه البداية والقادم سيكون أفضل بمشيئة الله تعالى، مبدياً استعداده لرعاية ودعم أي فكرة وأي نشاط يصب في مصلحة العمل وتطوير العمادة.

وختم الدكتور المنيع كلمته بشكر القائمين على هذا العمل وعلى جهودهم المبذولة لإقامة حفل التكريم وعلى الحضور، مقدماً التهاني للمكرمين، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

بدوره كشف نائب مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ إبراهيم الغميان طبيعة عمل الشؤون الإدارية وآلية اختيار الموظفين المميزين، وبين أن العمل قام به فريق عمل أشرف على تقييم جميع الموظفين طيلة العام الماضي، ونوه أن التكريم يحمل أهدافاً ورؤى واضحة في سبيل الارتقاء بأداء الموظفين لأعلى مستوى من الإتقان والتميز.

وفي نهاية الحفل شكر الغميان عميد الدراسات العليا على دعمه ورعايته للحفل، كما شكر كل من ساهم في إقامته وإنجاحه، مقدما التهاني للفائزين، ومتمنياً للجميع مزيداً من النجاح والرقي والتميز.

يشار إلى أن التكريم شمل كلا من: أحمد بن إبراهيم الجطيلي،  وعبدالله بن سليمان الفريان، وعلي بن محمد الدخيل الله، وحسن بن محسن المطيري، وعبدالرحمن بن سعد الحمادي، وعبدالله بن محمد هزازي، وعبدالله بن فراج السهلي، وخالد بن إبراهيم المنصور.​

المصدر:

 عمادة الدراسات العليا تكرم موظفيها المميزين​

التغطية الإعلامية