اتفاقية تعاون بين الجامعة ومؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي

​​

وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي، صباح يوم الأربعاء 24/1/1443هـ، بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري ورئيس مجلس أمناء المؤسسة سعادة الدكتور عبدالرحمن بن سليمان الراجحي، وعدد من مسؤولي الجامعة والمؤسسة.

وأوضح معالي رئيس الجامعة، أن هذه الاتفاقية تهدف لإنشاء محفظة اقراضية للتمويل التعليمي، تعمل على تقديم تمويل ميسر لطلاب وطالبات الدراسات العليا الراغبين في الحصول على تمويل للالتحاق بأحد برامج التعليم الجامعي المدفوعة بنظام القرض الحسن، ولتحقيق شراكة فاعلة بين الطرفين للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030م.

وبين معالي الدكتور العامري، إلى أن الاتفاقية محفزة لإكمال الطلاب والطالبات مسيرتهم التعليمية بما يسهم في تنمية الوطن ودفع عجلة الاقتصاد، وتكافؤ فرص الحصول على التعليم مع القطاعات غير الربحية لضمان الموائمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل.

وأشاد معالي رئيس الجامعة، بجهود مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي وتعاونها وتفاعلها مع المجتمع بشكل عام والجامعة على الخصوص، كما شكر وكالة الجامعة لتطوير الأعمال والاستثمار على جهودها في إيجاد مثل هذه الاتفاقيات التي تهدف لتحقيق رؤية الجامعة ورسالتها.

وبعد حفل توقيع الاتفاقية عقدت ورشة عمل في عمادة الدراسات العليا مع مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي، للتعريف بإجراءات تقديم التمويل لطلاب الدراسات العليا الراغبين في الالتحاق بأحد البرامج المدفوعة بنظام القرض الحسن​



الأربعاء 24/01/1443 هـ 01/09/2021 م
التقييم: