اختبـارات منتصف الفصل الدراسي الأول 1441هـ لطلاب وطالبات التحضيرية

انطلقت اختبارات منتصف الفصل الأول من العام الجامعي 1440/1441هـ لطلاب وطالبات عمادة البرامج التحضيرية حيث يحضر الاختبار أكثر من سبعة آلاف طالب وطالبة، وقد تم التجهيز والترتيب لإجراء الاختبارات على فترتين زمنيتين خلال اليوم الواحد لاستيعاب هذه الأعداد.

وقام الدكتور علي بن يحيى آل سالم عميد البرامج التحضيرية بمتابعة سير الاستعداد للاختبارات والاطمئنان على استكمالها من كافة الجوانب؛ حيث كثفت العمادة كافة امكاناتها لإدارة اختبارات هذه الأعداد من الطلاب والطالبات.

وقدم عميد التحضيرية الشكر والتقدير لكافة العاملين في الميدان التعليمي؛ على جهودهم الكبيرة التي ساهمت في نجاح انطلاق اختبارات الفصل الأول، مشيداً بالمهنية التي اتسمت بها لجان الإشراف والرصد والمتابعة بقاعة الاختبارات مبينا أن الاستعداد المبكر، والتنظيم الجيد، حققا نجاحاً كبيراً في تجاوز الطلاب والطالبات ليومهم الأول، وهو ما يعزز لديهم الثقة والاطمئنان لبقية فترة الاختبارات، و ذكر د. علي آل سالم أن العمادة تحرص على أن تعكس الاختبارات دقة التنظيم، وضبط الأداء في إجراءات المتابعة والتنسيق والسرعة في رصد النتائج وتفعيل معايير الجودة الخاصة بنظام الاختبارات، كما أن العمادة تسعى وبشكل مستمر لتطوير العملية التعليمية بمختلف مساراتها؛ سواء فيما يتعلق بنظم الاختبارات،أو إجراءات التقويم والمتابعة، أو على مستوى تطوير المقررات العلمية والارتقاء بمستوى الكادر التدريسي، بما ينعكس إيجاباً على المستوى العام لمخرجات البرامج التحضيرية،ويعود بالنفع على الأبناء من الطلاب والطالبات. "نسأل الله لهم التوفيق والنجاح".


التغطية الإعلامية