الملتقى السنوي لاختيار التخصص الجامعي لطالبات عمادة البرامج التحضيرية

تزامناً مع بدء إدخال الرغبات لاختيار التخصص الجامعي وانطلاقاً من أهدافها أقامت عمادة البرامج التحضيرية الملتقى السنوي لاختيار التخصص الجامعي لطالبات عمادة البرامج التحضيرية للعام الجامعي   1439- 1440  . وتم الافتتاح بحضور سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان العريني و سعادة عميدة مدينة الملك عبدالله للطالبات د. سارة الفيصل ومجموعة من القيادات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطالبات . حيث اُستهل الملتقى بآيات من الذكر الحكيم تلاها فيديو تعريفي بعمادة البرامج التحضيرية. ثم ألقت سعادة وكيلة عمادة البرامج التحضيرية د. الهنوف الشمري كلمةً رحبت فيها بالحضور، ونوهت الدكتورة عن أهمية تثقيف ورفع الوعي لدى طالبات البرامج التحضيرية لاختيار التخصص المناسب لرسم طريق المستقبل أمامهن. أكدت الدكتورة أن هذا الملتقى يحقق متطلبات رؤية 2030 لمساعدة الطالبة في اختيار التخصص المناسب لتحقق أعلى مستوى للأداء ومن ثم تلبية احتياجات سوق العمل. ختمت الدكتورة كلمتها بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الملتقى  وخصت بالشكر الكليات المشاركة ممثلة بكلية العلوم، كلية علوم الحاسب والمعلومات، كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية، كلية الإعلام والإتصال و كلية العلوم الإجتماعية. ثم تم عرض فيديو إرشادي عن خطوات اختيار التخصص الجامعي وبعد ذلك قدمت بعض الشخصيات الملهمة تجاربهن للطالبات بعد تخرجهن وانخراطهن بسوق العمل .

وفي ختام الملتقى كرمت سعادة وكيلة عمادة البرامج التحضيرية د.الهنوف الشمري ممثلات الكليات والشخصيات الملهمة التي تم استضافتها بالملتقى .

وقد صاحب الملتقى معرض  شاركت فيه جميع الكليات بأركان في منطقة البانوراما في مبنى عمادة البرامج التحضيرية (321) استقبلت فيه استفسارات الطالبات حول الكليات وتخصصاتها وتم الإجابة عن الاستفسارات وتزويد الطالبات بالخطط الدراسية وحسابات ومواقع الكليات على موقع الجامعة الرسمي .


التغطية الإعلامية