عميد البرامج التحضيرية يعقد لقاءً مفتوحًا مع موظفي وموظفات العمادة

​​​

عميد البرامج التحضيرية

يعقد لقاءً مفتوحًا مع موظفي وموظفات العمادة

كتبه: منيرة الدوسري

     نظمت وحدة العلاقات العامة في العمادة يوم الثلاثاء 6/6/1442هـ لقاءً مفتوحًا لموظفي وموظفات العمادة مع عميد البرامج التحضيرية سعادة الدكتور علي بن يحيى آل سالم، وذلك عبر الشبكة الافتراضية بواسطة برنامج (zoom)، قدمه مشرف اللغة الإنجليزية لمسار العلوم الصحية بالعمادة الأستاذ: عبدالله الأمير، حيث بدأ بالشكر الجزيل لسعادة عميد البرامج التحضيرية الدكتور: علي ال سالم، على اهتمامه الدئم وتشجيعه المستمر للبرامج واللقاءات في العمادة, ولسعادة وكلاء العمادة الأفاضل الذين حضروا هذا اللقاء، والحضور الكريم من موظفي وموظفات العمادة.

     ثم بدأ سعادة الدكتور علي آل سالم حديثه بالشكر لمعالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد العامري، ولفضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. فهد اللحيدان، على الاهتمام المتواصل والمتابعة الدؤوبة والتشجيع المستمر لكل اللقاءات والبرامج والمبادرات. كما رحب بالحضور على تواجدهم، ومقدمًا شكره للجميع على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في العمادة وإنجازاتهم المتميزة، موضحًا بأن العمل الإداري يحتاج إلى كثير من الشفافية ووضوح طريقة الأداء التي تسهم فعلًا في إنجاز العمل وإتمامه، كما أكد على أن الإحساس بالمسؤولية الفردية والرقابة الذاتية (الذي هو ملموس لديكم) واضح ويشكر، وبأن السمات المهنية كالإخلاص في أداء العمل (من الإداريين والإداريات) هي محل تقدير وإشادة، وأن الانضباط في الإنجاز وإنهاء الأعمال وإتمامها هي ركيزة وثمرة الجهد المبذول، ونجاح كبير لأي قسم أو بيئة مهنية، وأن المبادرة لها أثر كبير في نفس صاحبها ومن حوله مهنيًّا، ويضيف الكثير لبيئة العمل الإدارية، كما يضيف التعاون على العمل عطاء أكثر.

    وقد شارك باللقاء وكيل العمادة للتطوير والجودة د: ضيف الله العتيبي، الذي كشف عن أن هناك مقترحات حول وضع جائزة للمتميزين من الموظفين والموظفات، والمدرسين والمدرسات، وللطلاب والطالبات، وسيكون هناك معايير للتميز سيعلن عنها في حينه.

     كما شاركت وكيلة العمادة للبرامج التحضيرية د: حنان الحربي باللقاء وقدمت شكرها وتقديرها لجهود منسوبات العمادة المتميزة، متمنية مزيدًا من النجاحات للعمادة ومنسوباتها.

     وفي نهاية اللقاء وجه أ. عبدالله الأمير كل الشكر والتقدير لسعادة العميد وسعادة الوكلاء الأفاضل على مشاركاتهم، كما توجه بالشكر الجزيل للكادر الإداري في العمادة، وأكد على أن كل إداري وإدارية محط اهتمام وانتباه تقدير واحترام لجهوده، وأننا جميعا يدٌ واحدة ورؤية واحدة ونجاح واحد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: