معهد الأمير نايف يشارك في اللقاء الثامن لعمداء معاهد الدراسات والاستشارات بالجامعات السعودية

شارك عميد معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية ووكيل المعهد للبحوث والدراسات في اللقاء الثامن لعمداء معاهد الدراسات والاستشارات، الذي أقيم يوم الأربعاء 1/5/1437هـ الموافق 10/2/2016م باستضافة وتنظيم معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى.

وقد تضمن اللقاء أربع جلسات  تناولت مناقشات للقضايا المهمة التي تعني معاهد البحوث والاستشارات بالجامعات السعودية،  حيث تبادل عمداء المعاهد الخبرات من خلال عروض وأوراق عمل، نتجت عنها توصيات مهمة. فقد بدأت أولى الفعاليات بجلسة عمل حول الشراكات والتحالفات، وعنيت الجلسة الثانية بموضوع التنمية والاستدامة، وأدار معهد الأمير نايف الجلسة الثالثة التي تناولت المناقشة حول الاستشارات والتدريب رؤية مستقبلية، وبعد ما دار في اللقاء من نقاش مثمر بنّاء، اختتمت جلسات اللقاء بإعلان البيان الختامي والتوصيات.

 ومن الجدير بالذكر أن المعهد يعمل دوما على متابعة تنفيذ توصيات اللقاءات، و تقديم الدعم والمساندة للمعاهد الناشئة، وقد قدم المعهد العديد من العروض المرئية وورش العمل خلال اللقاءات السابقة العمداء المعاهد، تفعيلا للتوصيات لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون مع المعاهد بما يدعم جهود التعليم البيني بين مؤسسات التعليم وتعميم التجارب الناجحة.

هـ م
التقييم: