اجتماع اللجنة الاستشارية في كلية الاقتصاد بجامعة الإمام

نظم قسم الأعمال المصرفية بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بمقر القسم الاجتماع الاول لأعمال اللجنة الاستشارية، والذي يهدف إلى التطوير والجودة للبرامج الاكاديمية بما يتوافق ورؤية المملكة 2030 في مجال التعليم العالي.

وكشف رئيس قسم الاعمال المصرفية د. وليد البسام عن الترحيب الكبير بإنشاء مصرف افتراضي يهدف إلى إكساب الخريجين المهارات الوظيفية اللازمة لجعلهم يندمجون بشكل أكبر في القطاع المصرفي، وقال: حرصنا على حضور مدراء المصارف ومدراء الموارد البشرية وبعض الخريجين للقسم وذلك للفائدة ولتلاقح الافكار التي تجعل من عملية التطوير والاستفادة في المستقبل متواصلة لتحقيق رؤية المملكة 2030 في قطاع المصارف السعودية.

من جانبه أوضح وكيل عمادة التقويم والجودة د.عبدالله الأسمري عن دور الجودة في مخرجات القسم، مطالبا بأخذ التجارب الناجحة والعمل على تلبية متطلبات سوق العمل، والمنافسة من خلال معايير ومتطلبات الجودة والاعتماد الاكاديمي.

فيما أوضح د. عبدالحليم الغربي أن هناك إشارات مفيدة لتطوير الخطة الدراسية الاستراتيجية المستقبلية، وأشار إلى ان الاجتماع ناقش إمكانية عقد شراكات بين الجانبين الاكاديمي والمصرفي. وحضر اللقاء من بنك البلاد بدر الصايغ، ومن مصرف الراجحي سليمان الطرباق، ومن القسم النسائي بالجامعة منى الريس.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: