انطلاق جلسات برنامج المراجع الداخلي في عمادة التقويم والجودة

بحضور عدد من مستشاري العمادة افتتح سعادة عميد التقويم والجودة د. عبدالله الفيفي اللقاء الأول لبرنامج المراجع الداخلي الذي يستمر لمدة 8 أسابيع، يشارك فيه عدد من أعضاء هيئة تدريس والعاملين في وحدات الجودة في كليات الجامعة ومعاهدها. ويشتمل البرنامج على مجموعة من ورش العمل وحلقات النقاش والتطبيق الميداني، ويغطي كثيراً من المفاهيم والموضوعات في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي في الجانبين المعرفي والمهاري.

وفي مستهل الجلسة تم تعريف المشاركين والمتدربين بأهداف البرنامج ومراحله ومتطلباته، وتزويدهم باللوائح والأدلة المتعلقة بضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي في الجامعة، حيث يهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين والمتدربين بالمعارف والمهارات اللازمة للمراجع الداخلي في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي، كما يهدف إلى دعم الكليات والمعاهد بالكوادر البشرية المؤهلة التي تسهم في جودة العمل الأكاديمي والإداري وتحسين جودة الأداء والمخرجات.

وفي ختام اللقاء قدم عميد التقويم والجودة شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه للعمادة وللكليات والمعاهد لتحقيق ما تهدف إليه من تطوير وتحسين في مجال الجودة سينهض بالجامعة وبمخرجاتها.


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: