زيارة لعمادة شؤون المعاهد في الخارج


ضمن زيارات عمادة التقويم والجودة المستمرة لوحدات الجامعة قامت العمادة ممثلة بوكيلها لشؤون الخطط والبرامج الدكتور/ عبدالله بن يحيى الفيفي، والمستشار الداخلي للعمادة الدكتور/ حسن كامل، بزيارة لعمادة شؤون المعاهد في الخارج تم اللقاء  خلالها مع سعادة العميد الدكتور/ عبدالله بن حضيض السلمي؛ لمناقشة ما يتعلق بالاعتماد الأكاديمي للمعاهد التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية خارج المملكة، وما يتبع ذلك من توصيف للخطط والبرامج والمقررات.

وقدمت عمادة التقويم والجودة نسخاً من دليل الجودة العام إلى سعادة عميد شؤون المعاهد في الخارج، لما يحتويه من شرح للإجراءات المتعلقة بإقرار البرامج العلمية، وليكون دليلاً لاعتماد البرامج المقدمة في معاهد الجامعة في الخارج.

وقد استعرض سعادة الدكتور/ عبدالله السلمي منجزات المعاهد في الخارج، ومنها معهد العلوم العربية والإسلامية في إندونيسيا الحاصل على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة الوطنية للاعتماد الاكاديمي في إندونيسيا.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي تقوم بها عمادة التقويم والجودة المتعلقة بالسعي إلى الحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي وفق معايير هيئة تقويم التعليم ووفق رؤية المملكة 2030.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: