عمادة التقويم والجودة تشارك في اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات

تحقيقا لرسالة عمادة التقويم والجودة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  ودعما لممارسات الجودة في الجامعة شاركت عمادة التقويم والجودة  في اللقاء التعريفي بالطالبات المستجدات بمدينة الملك عبدالله للطالبات لتعريفهن بمفاهيم الجودة والاعتماد الاكاديمي وأدوارهن في تحقيق متطلبات الجودة، وذلك على مدى يومين متتاليين.

وقد ضم اللقاء أركاناً تفاعلية وتعريفية للطالبات المستجدات، إضافة إلى توزيع المنشورات والأدلة التي تسهم في توعية جميع الطالبات المستجدات والإجابة على تساؤلاتهم ونشر ثقافة الجودة.

أكدت ذلك وكيلة عمادة التقويم والجودة  د.مي الفهيد مضيفة أن مشاركة عمادة التقويم والجودة على مدى يومين وفي جميع المباني التعليمية يأتي استجابة لرسالة العمادة الرامية إلى نشر ثقافة الجودة وتعريف الطالبات بمفاهيم الجودة والاعتماد ودورهم في تعزيز جودة البرامج والكليات والجامعة من خلال عمليات التعليم والتعلم والبحث وخدمة المجتمع.

من جانبها ذكرت الأستاذة بدور العتيبي مسؤولة الوحدة الإعلامية في العمادة بأن اللقاء حظي بالتفاعل والمشاركة من قبل الزائرات اللاتي أبدين استبشارا بالخطوات الرائدة  للجامعة في مسيرة الجودة والاعتماد الاكاديمي.

كما نوهت مسؤولات الوحدة الإعلامية في العمادة الاستاذةديما التويجري والاستاذة وفاء المورقي إلى أن عمادة التقويم والجودة ترحب بجميع الطالبات وتسعد بتقديم التوجيهات لهن فيما يخص جودة أدائهن التعليمي.


اللقاء بالطالبات المستجدات.jpg

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: