عمادة التقويم والجودة تنظم لقاءً بعنوان ضمان جودة العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا والتعليم عن بعد

​تزامنًا مع اليوم العالمي للجودة 2020م عقدت عمادة التقويم والجودة لقاءً بعنوان ضمان جودة العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا والتعليم عن بعد وذلك يوم الأحد 29/ربيع أول/1442هـ عبر برنامج زوم.

وافتتحت اللقاء سعادة وكيلة العمادة للجودة الأكاديمية الدكتورة أماني بنت عبد الله الطويلي بالحديث عن اليوم العالمي للجودة وجهود الجامعة في  ضمان جودة العملية التعليمة في ظل جائحة كورونا والتعليم عن بعد، ثم بدأت محاور اللقاء حيث  تحدث سعادة وكيل العمادة للاعتماد الأكاديمي والتصنيف الدكتور ​عوض بن حجران الشهري عن "استراتيجيات التدريس والأنشطة التعليمية المناسبة للتعليم عن بعد" و"إدارة الفصول الافتراضية" وكيفية الاستفادة من التقنية في ذلك. ثم تحدث سعادة وكيل العمادة للدراسات وأنظمة الجودة الإلكترونية الدكتور عبدالرحمن بن محمد العصيمي عن "جودة الاختبارات الإلكترونية" وتطرق إلى معايير التعليم الإلكتروني وذكر أبرز منصات الاختبارات الالكترونية.

 وفي نهاية اللقاء تم الرد على مداخلات الحضور واستفساراتهم.

ويأتي هذا اللقاء بتوجيهات كريمة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري لرفع جودة العملية التعليمية توافقاً مع رؤية السعودية 2030م والتي تسعى من خلالها الجامعة إلى تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة في رفع مستوى المنتج التعليمي في التعليم العالي.​


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: