معالي الوزير مدير الجامعة يترأس أعمال اللجنة العليا للجودة والاعتماد الأكاديمي


ترأس معالي الوزير مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أعمال اللجنة العليا للجودة والاعتماد الاكاديمي في قاعة الاجتماعات بمجلس الجامعة يوم الاثنين الماضي.

بحضور أعضاء اللجنة وهم وكيل الجامعة للتخطيط والجودة نائب رئيس اللجنة الدكتور عبدالله الصامل وسعادة عميد التقويم والجودة الدكتور سليمان الجبير وسعادة وكيل العمادة لشؤون الاعتماد الأكاديمي أمين عام اللجنة الدكتور عبدالله الأسمري، كما دعي للاجتماع كل من فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عبدالعزيز المحمود وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمود ال محمود وسعادة وكيل عمادة التقويم والجودة للخطط والبرامج الدكتور عبدالله الفيفي من أجل الوقوف على متطلبات الاعتماد في معيار التعليم والتعلم والبحث العلمي.

وناقش خلال الاجتماع عداً من المحاور: -

تنفيذ خطة التحسين التي أعدها فريق الاعتماد الأكاديمي بالجامعة لوضع فروع الجامعة فيما يتعلق بالبرامج العلمية.

تنفيذ خطة التحسين التي أعدها فريق الاعتماد الأكاديمي بالجامعة لوضع مراكز ووحدات البحوث بالجامعة للحصول على التمويل الذاتي.

تنفيذ خطة التحسين التي أعدها فريق الاعتماد الأكاديمي بالجامعة لتوفير بعض الاحتياجات التعليمية وأدوات السلامة في المباني الجديدة وتطوير بعض المرافق القديمة من أجل ضمان استمرار عملية الجودة.

ومتابعة إنجاز ما تبقى من خطة التحسين المرحلة الثانية والثالثة من مشروع التحسين للجامعة التي أقرت في الاجتماع السابق للجنة العليا في تاريخ ٢٧/٣/١٤٣٨هـ.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: