ورشة تدريبية لمنسوبي العمادة بعنوان: إعداد الخطة التشغيلية

    ​ ​​أقامت عمادة التطوير والجودة ورشة عمل بعنوان إعداد الخطة التشغيلية" موجهه لمنسوبين العمادة بتاريخ 19-3-2024 عبر منصة WebEx ، والتي قدمها أ.د. خالد بن عواض الثبيتي، وذلك لإكساب منسوبي العمادة المعارف والمهارات اللازمة لإعداد الخطط التشغيلية، وأهم المعايير حول وظائف ومرتكزات النجاح، وأهمية التخطيط الاستراتيجي والخطة التشغيلية، ومراحل التخطيط التنفيذي والعلاقة بين التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التنفيذي، وإدارة المخاطر، إضافة إلى مراجعة وتدقيق سياسة الجودة قبل عرضها.

وبيّت عميدة التطوير والجودة على أهمية تقديم مثل هذه الدورات التدريبية لمنسوبي العمادة لتحقيق التكامل والتركيز في تشغيل الأعمال بالتدريب والتأهيل المطلوب لتحقيق إنجاز البرامج، وتحليل البيئة الداخلية والخارجية ومعرفة نقاط القوة والضعف، علاوة على تحسين جودة الأداء والإسهام في تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية، لقياس الأداء الحالي وتحديد مجالات التحسين، وتحدد خطة الأهداف المراد تحقيقها والموارد اللازمة مع مراقبة النتائج بشكل مستمر.

ويأتي تنظيم هذه الورشة امتدادًا من حرص العمادة على تنوع البرامج والانشطة للمنسوبين وتحقيقاً لجودة العمل، وتحقيق مخرجات ذات جودة وكفاءة.

الثلاثاء 09/09/1445 هـ 19/03/2024 م
التقييم: