ذكرى وطن 89 .. إنجازات بلا حدود

تحتفي مملكتنا الغالية بيومها الوطني التاسع والثمانين لهذا العام، ونستلهم بهذه المناسبة الطيبة علينا ذكرى توحيد مملكتنا على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود-طيب الله ثراه- ؛ لتنطلق عبر هذه السنوات نحو آفاق التنمية والتطور الذي يشهد عليه القاصي قبل الداني. 

 

ونستذكر بكل فخر المنجزات العظيمة التي تتحقق كل يوم في وطننا الغالي، ولنكون لبنة في بناء وطن يستحق منا التضحية والعمل الدؤوب لأجل مستقبله الزاهر، والعمل على تحقيق رؤية الوطن رؤية 2030 التي جاءت لتطوير الاقتصاد والخدمات الاجتماعية والتعليمية والصحية والأمنية، ومحاربة التطرف والإرهاب والفساد وذلك من خلال الحرص على استثمار الشباب أفضل استثمار وتشجيعه على الأخذ بالفرص التي تفعل التنمية المستدامة في البلاد.

 

ويأتي هذا التطور الذي تشهده مملكتنا العزيزة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظهما الله ــ وبهذه المناسبة نرفع أجمل التهاني والتبريكات لولاة أمرنا. ونسأل الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يكفينا شر الأشرار، وكيد الفجار، ويحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب الدعاء.

 

عميد البحث العلمي

أ‌.د. محمد بن محسن بابطين


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: