وحدة "قضايا الأسرة" تقيم ورشة تعريفية بمدينة الطالبات

​نظمت وحدة قضايا الأسرة التابعة لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة وحوار الحضارات مؤخراً  ورشة تعريفية بمدينة الملك عبدالله للطالبات وسط حضور  وكيلات الكليات والعمادات وعضوات هيئة التدريس والطالبات بالمدينة .

ورحب عميد المركز الأستاذ الدكتور عبد المحسن السميح من خلال كلمة مسجله  بالحاضرات مؤكداُ على أهمية المشاركة الفاعلة في برامج الوحدة وتقديم المقترحات التي تؤدي إلى تحقيق أهداف الوحدة .

بعد ذلك بينت الدكتورة هيلة الفايز وكيلة كلية العلوم الإجتماعية ورئيسة وحدة قضايا الأسرة بالمركز رسالة الوحدة ورؤيتها وأهدافها ،مبدية استعدادها في تسهيل كل ما يحقق أهداف الوحدة.

من جهتها اوضحت مساعدة رئيسة الوحدة الأستاذة  أسماء الأحمري أن الوحدة ترغب في مد جسور التواصل مع العلماء والباحثين المختصين والمهتمين في مجال الأسرة والمشاركة بالأبحاث العلمية المتخصصة المدعومة من الجامعة.

وأضافت أن الوحدة  شاركت في المؤتمر الدولي " الحوار وأثره في الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم " بمدينة الملك عبدالله للطالبات المنعقد في 7، 8 صفر 1435هـ ، كما شاركت أيضا في تنظيم ملتقى "الإرهاب الإلكتروني .. خطره وطرق مكافحته" بمدينة الملك عبدالله للطالبات المنعقد في 25 محرم 1436هـ ،

كما نفذت الوحدة برنامجا تدريبيا بعنوان " مهارات الحوار" على مدى فصلين دراسين  في العام الجامعي 1434/1435 هــ وبلغ عدد الدورات التدريبية لمهارات الحوار (26) دورة ، ومدة كل دورة (6) ساعات .

التغطية الإعلامية