1- فترة الاعتراض تبدأ يوم الأحد 25/ 11 / 1440هـ، وتنتهي يوم الأربعاء 28/ 11 / 1440هــ، الساعة 12:00 ظهراً، ونعتذر عن استقبال أي طلب بعد انقضاء المدة المحددة.
2- يحق للطالب مراجعة مقرر واحد فقط.
3- يقدم الطالب من خلال ((خدمة الاعتراض على درجة من خلال نظام تدارس >> التسجيل>> طلبات الاعتراض على الدرجات))، ونعتذر عن استقبال الطلبات الورقية.
4- يلتزم الطالب بتعبئة بياناته كاملة، ويتحمل مسؤولية الخطأ في البيانات المقدمة.
5- سيتم إرسال رسالة نصية sms بنتيجة المراجعة للطالب بعد الانتهاء من فحص جميع طلبات الاعتراض.