انطلاق اختبارات عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد

تنطلق اختبارات طلاب وطالبات التخصصات في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية غداً الاثنين الموافق 18/ 3/ 1440هـ وذلك للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1439هـ/1440هـ تحت إشراف ومتابعة مباشرة من معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

و أوضح عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور خالد بن سليمان القوسي بأن العمادة اعتادت على الاستعداد مبكراً لاستقبال الطلاب والطالبات في مركز الاختبار، وذلك وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل ، وتحت إشرافه المباشر ، حيث تم تجنيد وتجهيز وتدريب طواقم لإدارة مراكز الاختبار ، ما بين مدير مركز ومشرف وإداري ومراقب لتسيير عمل الاختبارات ، وعقد لقاءات تعريفية, ودورات تدريبية لمشرفي المراكز في مقر العمادة.

وأشار الدكتور خالد القوسي إلي أن عدد المسجلين لدخول قاعات الاختبار أكثر من (68500) ألف طالب وطالبة، ويبلغ عدد المراكز 223 مركزا للطلاب والطالبات.

بالإضافة لمراكز السجون البالغ عددها 14 مركزاً لخدمة النزلاء ومواصلة تعليمهم.  

كما أتمت استعداداها خارجيا في إندونيسيا سيرلانكا جيبوتي والنجير لاستقبال 637 طالب وطالبة.

كما أكملت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد استعدادها لمراكز الاختبارات الخاصة بطلابها من أبناء الوطن المرابطين في الحد الجنوبي.

وأكد عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد على أهمية التقيد بلوائح وضوابط أعمال الاختبارات، سواء كان (رئيساً أو مشرفاً أو مراقباً أو إدارياً) و حثهم على تهيئة الجو المناسب للطلاب أثناء تأديتهم الاختبارات، كما رفع شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة ، نظير ما يقدمه من دعم وتوجيه طوال الفصل الدراسي ومتابعة معاليه المباشرة لاستعدادات العمادة للاختبارات ، كما شكر كافة منسوبي العمادة على جهودهم سائلاً الله التوفيق والنجاح لكافة أبنائه الطلاب والطالبات . 


التغطية الإعلامية