لمحة عامة إدارة الجودة تعنى بضبط وتعريف وتوثيق ومراقبة وتحسين عمليات عمادة تقنية المعلومات المختلفة المتمثلة بجميع وحدات العمادة لضمان مطابقتها لمعايير الجودة القياسية
المهام

​1) تحقيق معايير الاعتماد المؤسسي(NCAAA).

2) التنسيق مع كافة إدارات العمادة لتحقيق  معايير الجودة .

3) متابعة وتطوير سير عمل الخطة الاستراتيجية.

4) التأكد من جودة الأنظمة والخدمات الالكترونية.

5) الإشراف الدائم على أداء مهام إدارات العمادة والتحقق من مطابقتها لمعايير الجودة.

6) تحسين نظام إدارة الجودة بصورة مستمرة من خلال الحصول على رضا المستفيدين والمراجعة الدورية لضمان الجودة.

7) عمل توصيف للوظائف والمشاركة في تقييم أداء الموظفين والعاملين في كافة الأقسام من خلال تطبيقهم لمعايير الجودة.

8) تنفيذ برامج التوعية والتدريب المتعلقة بالجودة.

الهيكل التنظيمي
معلومات الإتصال

مدير الإدارة

 

00966112587566